5 أسرار تايلاندية لبشرة مثالية

 5 أسرارتايلاندية لبشرة مثالية




تشتهر المرأة التايلندية ببشرة خالية من العيوب وشعر حريري طويل. ولكن ، ما السر وراء شعرهم اللامع وبشرتهم التي لا تبدو دائمة؟ وبطبيعة الحال ، فإن جيناتهم هي التي تلعب دورًا مهمًا. أيضا ، يمكن أن يكون من بين أسباب نمط حياتهم الصحي وأسرار الجمال التقليدية (والطبيعية)

 يمكن أن تكون أسرار الجمال بعض الأسباب. ولكن ، لعبت الفواكه والتوابل الاستوائية في تايلاند دورًا مهمًا للغاية في تعزيز جمالها لعدة قرون. هنا نشارك خمسة أسرار الجمال التايلاندي المذهلة التي ستمنحك بشرة وشعر مثاليين.




1. الكركم:

 الكركم هو أحد المكونات الرئيسية في نظام الجمال التايلاندي. يتم استخدامه كمنظف رائع للوجه. أضفي الماء إلى مسحوق الكركم واخلطيه جيدًا لعمل معجون. افردي هذا المزيج على الوجه وافركيه جيدًا لحوالي 5 دقائق. سيضيف ذلك توهجًا لبشرتك وسيعطيك مظهرًا جديدًا طوال اليوم. هذا أيضًا حل لائق للالتهاب الجلدي ومشاكل الجلد الأخرى.



2. البابايا: 

عنصر آخر رائع يستخدم لتفتيح البشرة. كل ما تحتاجين هو 2 ملعقة كبيرة من البابايا الناضجة. اهرسيها جيدًا بمساعدة ملعقة حتى تصبح عجينة ناعمة. ضعه على وجهك واتركيه لمدة 10-15 دقيقة. اشطفيه جيدًا بالماء البارد.



3. التمر الهنديTamarind : 

التمر الهندي له خصائص تساعد على جعل البشرة مشرقة. يتم استخدامه في المقام الأول للفرك. انقعي التمر الهندي في الماء ودعه. اهرسي التمر الهندي المنقوع وضعيه على وجهك وأجزاء جسمك (اختياري). يمكنك أيضًا مزج الزبادي بالتمر الهندي للحصول على نتائج أفضل.



4. زيت جوز الهند:

 يعد زيت جوز الهند من أشهر المكونات التي تستخدمها المرأة التايلاندية لتعزيز جمالها. يمكنك أيضًا إضافة زيت جوز الهند إلى طعامك. خذ هلام أو زيت جوز الهند وافركه حول عينيك والمناطق الجافة الأخرى من الجسم قبل الاستحمام. سيساعد على إبقاء بشرتك رطبة طوال اليوم.



5. عصائر الفاكهة: 

نعلم جميعا أن شرب العصائر الصحية يلعب دورا حيويا مع الحفاظ على صحة الجلد. بإضافة الكثير من عصائر الفاكهة الصحية والمياه إلى نظامك الغذائي ، فأنت تضيف الفيتامينات والمعادن الأساسية في جسمك ، مما سيضيف توهجًا طبيعيًا لوجهك.


شارك الموضوع
تعليقات